"هيشتر باريس": اطلاق أول علامة تجارية لملابس الجولف في مصر من نادي مدينتي للجولف بالفيديو

أكد بول أنطاكي ، وكيل هيشتر باريس في مصر ، انه تم اختيار نادي مدينتي للجولف لاطلاق العلامة التجارية لملابس الجولف باعتباره أفضل ملعب جولف في مصر بالإضافة إلى مكانته المعروفة كوجهة دولية لرياضة الجولف . وأشاد انطاكي بالتنظيم المميز لبطولة The Hechtar Cup في نادي مدينتي للجولف، واوضح أن البطولة ستقام بشكل سنوى وسيتم تنظيمها الثلاث سنوات القادمة في نادي مدينتي للجولف .

من جانبه أكد عمر هشام طلعت ، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى ، أن المجموعة حريصة على إبرام شراكات مع كبرى العلامات التجارية العالمية ، مثل العلامة التجارية "هيشتر باريس" ، وهي من أكبر العلامات التجارية في مجال الأزياء والـ Life Style في العالم وتمتلك فروع عديدة في مختلف دول العالم وفي مصر ، من أبرزها فرع مدينتي اوبن اير مول .

وأضاف عمر هشام أن نادي مدينتي للجولف حريص على تنظيم واستضافة بطولات على أعلى مستوى كوجهة لإطلاق العلامات التجارية العالمية في مصر . وأضاف أن نادي مدينتي للجولف تمكن منذ تأسيسه على حصد جائزة أفضل ملعب جولف في مصر لـ 3 أعوام على التوالي ، بالإضافة إلى جائزة أفضل ملعب جولف في افريقيا لعام 2023 ، مشيراً إلى أن كلوب هاوس نادي جولف مدينتي مرشح لجائزتي أفضل ملعب جولف في مصر وأفريقيا للعام الجاري، وأيضاً مرشح لجائزة أفضل كلوب هاوس في العالم لعام 2024 .

واستضاف نادي مدينتي للجولف بطولة "هيشتر باريس" يوم الجمعة 3 مايو بمشاركة 80 لاعباً ، وتمكن عمر هشام طلعت من الفوز بكأس البطولة بعد تحقيق 40 نقطة . وفي منافسات المستوى الأول للبطولة حقق برهان راتب المركز الأول ، و هوجوس دابان المركز الثاني ، وعلي فهمي بالمركز الثالث . وفي منافسات المستوى الثاني حقق يوسف تمام المركز الأول ، ونادية زيور المركز الثاني ، وطارق عشري بالمركز الثالث.